http://www.avaaz.org/ar/petition/ltwqf_dwl_qTr_dmh_lHkwm_lqtl_w_ltjwy_fy_lswdn_1/?daunch
كورونا يجمع الأميركيين عند المنجّمين

كورونا يجمع الأميركيين عند المنجّمين

نيويورك – يلجأ الكثير من الأميركيين أمام حالة عدم اليقين والمخاوف المرتبطة بفايروس كورونا إلى المنجمين للحصول على أجوبة لأسئلة من قبيل: متى سيجهز اللقاح؟ هل أغيّر مقر إقامتي لتجنب موجة جديدة من الإصابات؟ هل سأجد عملا؟

واستشارت ميشيل بيل المنجمة جيني لينش وهي معروفة في هذا الوسط في نيويورك عندما توفيت والدتها التي تهتم بها منذ سبع سنوات جراء الفايروس في أبريل الماضي.

وقالت بيل (54 عاما) “وجدت نفسي غارقة في حقل طاقة سام جدا”. واستنادا إلى تاريخ ولادتها ومكانها وساعتها، قالت لها جيني لينش إن العام 2021 هو الوقت المناسب لتحقيق حلمها بالعيش في الخارج.

وأضافت بيل “أعطتني فعلا بعض الخيوط لتحقيق التكامل الشخصي”.

وتتقاضى جيني لينش 150 دولارا للساعة “لقراءة” الفلك. وقد كسبت 10 زبائن جددا بعيد دخول إجراءات العزل حيز التنفيذ في نيويورك.

وأوضحت لينش وهي منجمة منذ 50 عاما “البعض خسر عمله ويريد أن يعرف ما الذي ينتظره. والبعض الآخر يريد إطلاق شركة جديدة. والكثير يريد الانتقال إلى مكان آخر (…) الجميع في مرحلة انتقالية”.

ومع تعميم إجراءات العزل في مارس الماضي وتوجيه الكثير من المسؤولين السياسيين رسائل متناقضة حول تطور الوضع، ازدادت الزيارات لمواقع تنجيم مثل؛ أسترو.كوم، كافيه أسترولوجي، وأسترولوجي زون، وفقا لما ورد عن شركة كومسكور.

وباتت لينش تجري الاستشارات عبر زوم وسكايب وواتسآب مع أنها تفضل أن ترى الناس شخصيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *