http://www.avaaz.org/ar/petition/ltwqf_dwl_qTr_dmh_lHkwm_lqtl_w_ltjwy_fy_lswdn_1/?daunch
تغريم بنغاليين احتفلوا بعيد ميلاد ميسي

تغريم بنغاليين احتفلوا بعيد ميلاد ميسي

دكا – تم تغريم خمسة عشر بنغاليا خرقوا الحجر الصحي المفروض للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل
ميسي.

وداهم قضاة بصحبة رجال الشرطة مقهى في بلدة دامورهودا الحدودية الهندية الأربعاء بينما كان خمسة عشر رجلا تتراوح أعمارهم بين 17 و32 عاما يحتسون القهوة ويتقاسمون الكعكة احتفالا بعيد الميلاد الثالث والثلاثين للاعب كرة القدم الذي يعتبر بطلا مميّزا في بنغلاديش.

وقالت القاضية فراز حسين إنهم مثلوا أمام محكمة متنقلة في الشارع وتم تغريمهم بحوالي 1.15 دولار أميركي لكل فرد منهم، وتم تغريم المقهى بمبلغ قدره 70 دولارا. وأكدت “لقد انتهكوا إجراءات الحجر، لقد خرقوا قواعد التباعد الاجتماعي وخرجوا في المساء”.

وبدأت حكومة بنغلاديش تدريجيا في تخفيف إجراءات الحجر المعمول بها منذ مارس الماضي. وتحظى كرة القدم بشعبية في البلاد، على الرغم من أن العديد من البنغاليين يدعمون الفرق الأجنبية أو اللاعبين الأجانب.

وقال زاهد العلم، صاحب مقهى “أولد تاون كوفيه هاوس”، حيث أقيمت حفلة عيد الميلاد، إنه على الرغم من الاضطرار إلى دفع الغرامة، بقي متعاطفا مع مشجعي كرة القدم، مؤكدا “لم يكن باستطاعتي إرسالهم إلى بيوتهم لأنهم كانوا متحمسين جدا لعيد ميلاد ميسي”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *